فور يو لايك For You Like


فور يو لايك , افلام , برامج , العاب , مسلسلات , اغانى , مهرجانات , سوفت وير موبايل , سوفت وير كمبيوتر
 
الأحداثالمنشوراتالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شباب الفراعنة وراقصو التانجو لقاء السحاب في كأس العالم للشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد منسى
المدير العام™
المدير العام™
avatar


مُساهمةموضوع: شباب الفراعنة وراقصو التانجو لقاء السحاب في كأس العالم للشباب   2011-08-09, 15:04




[شباب الفراعنة وراقصو التانجو لقاء السحاب في كأس العالم للشباب


[عندما ينتصف ليل القاهرة اليوم الثلاثاء ستتجه أنظار وقلوب المصريين العاشقين للكرة المصرية تجاه مدينة الربيع الخالد كما يطلق عليها في كولومبيا وهي مدينة "ميدلين" التي ستحتضن مباراة البطولة الكبري بين الفراعنة منتخب شباب مصر وراقصي التانجو المنتخب الارجنتيني في بداية لقاءات دور ال16 من مسابقة بطولة كاس العالم للشباب وذلك علي ملعب أتاناسيو جيراردوت.
فعلي ارتفاع 1600م سيكون اللقاء بدون اخطاء خاصة وانه لابد من فائز الليلة لكي يمر الفائز الي دور الثمانية لمواجهة الفائز من مباراة البرتغال وانجلترا وبالطبع كلها احلام مشروعة وطموحات مقبولة لان الحلم لابد وان يتحقق في النهاية من خلال فائز سيستمر وخاسر سيودع البطولة.
الاهتمام بمباراة الليلة يفوق التصور خاصة وان الرهان وصل الي حد التأكيد علي التأهل وذلك من خلال التصريحات النارية للمدير الفني الارجنتيني والتر برايسو الذي فتح النار فجأة علي الكرة المصرية واكد ان راقصي التانجو وعدوا الجماهير في بلادهم بالعودة ومعهم الكأس المفضلة التي يحملون الرقم القياسي في احرازها وقلل المدير الفني الارجنتيني من اهمية المنتخب المصري الذي وصفه بانه فريق جيد لكنه ليس بالمرعب للمنتخب الارجنتيني وانه يضمن الفوز رغم احترامه للكرة المصرية وهو الامر الذي فطنت اليه البعثة المصرية بعدم الانخراط وراء هذه التصريحات النارية التي هدفها اخراج اللاعبين من تركيزهم في اللقاء وان يكون الرد من خلال الاداء في الملعب وكان طبيعيا ان يكون رد ضياء السيد المدير الفني للمنتخب للاعبيه بضرورة معرفة حجم الخصم جيدا وتحديد مواطن القوة والضعف من خلال مشاهدة مباراة المنتخب الارجنتيني مع انجلترا والتي انتهت بالتعادل السلبي وفيها الكثير من الملاحظات خاصة وان المنتخب الارجنتيني لعب بكامل نجومه في هذه المباراة وفشل في احراز اية اهداف في مرمي الانجليز.
كما نجح ضياء السيد في شحن لاعبيه جيدا والتأكيد علي ان المباراة عادية سيكون فيها فائز واخر مهزوم ولابد ان يؤدي كل لاعب في المباراة بأقصي جهد وتركيز وان يكون التوفيق في النهاية من عند الله.
ووضح من تدريب الفريق الاخير الاعتماد علي تسديد مجموعة من ضربات الجزاء علي حراس المرمي فربما تصل المباراة الي الضربات الترجيحة لو انتهي الوقتان الاصلي والاضافي بالتعادل وشارك الجميع في التسديد وتألق الحراس الثلاثة الشناوي المرشح للمباراة وايضا محمد عواد والبحيري.
وتشكيلة منتخب الفراعنة لن تخرج عن التشكيلة الثابتة لنجوم المنتخب خاصة الاساسيين خاصة وان الحراسة محجوزة لاحمد الشناوي افضل حارس في البطولة حتي الان وامامه احمد حجازي وعبد الفتاح واحمد صبحي وعلي فتحي وفي الوسط يعود عمر جابر ومعه النني ومحمد ابراهيم واحمد توفيق وفي الامام محمد صلاح ومحمود حمدي الشهير بجدو.
وحرص ضياء السيد علي تحفيظ لاعبيه الادوار والمهام المكلف بها كل لاعب والتأكيد علي تطبيقها في المباراة خاصة وان المنتخب سيعد مفاجأة للمنتخب الارجنتيني لمفاجأته في اللقاء واحراز هدف مبكر لقلب وخلط الاوراق لصالح الفراعنة.
اما المنتخب الارجنتيني فيضم بين عناصره مجموعة من اللاعبين اصحاب الخبرة الكبيرة وايضا المحترفين في الدوريات العالمية خاصة الحارس اندرياس اندرادا واللاعب ايريك لاميلا المحترف في صفوف روما الايطالي واللاعب خوان ايتوريي واللاعب المهاجم اجوستين بالإضافة للاعبي الخط الدفاع القوي الذين لم يدخل مرماهم هدف حتي الان وهم جيرمان بيزيلا ونيكولاس تاليافيكو وهيوجو نيرفو.
تُلقب ميدلين بمدينة "الربيع الخالد" وهي عاصمة لولاية أنتيوكيا. فقد تم تشييدها بتاريخ 2 نوفمبر 1675 ويبلغ تعداد سكانها أكثر من 2.223.000 نسمة مما يجعلها ثاني أكبر مدينة في البلاد. وتتميز ميدلين بكرم ضيافة أهاليها وحفاوتهم كما تعد المدينةَ الكولومبية الوحيدة التي تملك مطارين إضافة إلي كونها الوحيدة التي توجد بها خدمة مترو الأنفاق.
تأكد ان يلعب منتخبنا مباراة الليلة وهم مفطرون وذلك بعد التأكيد من قبل الجهاز الفني بقيادة ضياء السيد المدير الفني وبحضور مجدي عبد الغني علي ذلك فرغم الاجواء المناخية المعتدلة الا ان قلة الاوكسجين ستلعب دورا قويا في اجهاد اللاعبين خاصة وان المباراة بعد تأكيد اقامتها في الثانية عشر ليلا بتوقيت القاهرة الخامسة عصرا بتوقيت كولومبيا مما يعني بان اللاعبين في هذا الوقت سيكون صيام ونظرا لأهمية المباراة فقد تقرر الافطار لتفادي الارهاق والتعب.
من ناحيته نجح طبيب المنتخب الدكتور طارق سليمان في اعداد محاليل ملحية خاصة للاعبين بالإضافة لبعض مشروبات القوة المسموح بها حتي يتناولها اللاعبون قبل المباراة لتفادي العطش كما نجح سليمان في تجهيز وجبات غذائية خاصة من اللحوم المشوية والمكرونة والسلاطات للاعبين لتعويض اي نقص وتفادي الارهاق المتوقع.
اتصالات التحفيز مستمرة
انهالت الاتصالات من قبل المسئولين عن الرياضة المصرية علي البعثة المصرية بكولومبيا حيث اتصل حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة بالبعثة واطمأن علي احوالها من قبل مجدي عبد الغني رئيس البعثة والتأكيد علي توفير كافة مطالب اللاعبين كما اجري سمير زاهر اتصالا بالبعثة للاطمئنان علي احوالها مع التأكيد علي فتح الخزائن الخاصة بالمكافآت حال الفوز علي المنتخب الارجنتيني اقوي فرق البطولة.
الاشادة بأيمن حافظ
اشادت البعثة بالأمور الادارية داخل المنتخب خاصة والجهود الكبيرة التي يقوم بها ايمن حافظ المدير الاداري للمنتخب من اجل توفير الراحة للاعبين خاصة وبعد المشاكل التي ظهرت فجأة عند تسكين اللاعبين داخل الغرف الخاصة بهم بفندق الاقامة وتأخيرهم لمدة ساعة.


((  إن لم يكن شعري كعهدي به


فحسنك الشعر الذي أهوي   ))


م . منسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A-ELMASRY
المدير العام™
المدير العام™
avatar

الوظيفة الوظيفة : Computer & Internet

مُساهمةموضوع: رد: شباب الفراعنة وراقصو التانجو لقاء السحاب في كأس العالم للشباب   2011-08-10, 04:23

اصلى يا باشا


أوعى المظاهر تخدعك ولا كلمه حلوه توقعك ولا صاحب ندل يضيعك ولا عيشه مره تغيرك
ولا قلب عشقته يحيرك ولا ناس حبتها تدمرك ولا غربه صعبه تكسرك

ولا حبيب مخلص يخصرك ولا دمعت حزن تسهرك ولا كلمه تقولها تصغرك
دى الدنيا لحظات والناس مقامات والزمن مسافات والحب كلمات وانت زى

الورد ان دبل مات


للمراسلة والاعلان على الموقع اتصل بنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www0.4ulike.com
 
شباب الفراعنة وراقصو التانجو لقاء السحاب في كأس العالم للشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فور يو لايك For You Like ::  القسم العام :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: