فور يو لايك For You Like


فور يو لايك , افلام , برامج , العاب , مسلسلات , اغانى , مهرجانات , سوفت وير موبايل , سوفت وير كمبيوتر
 
الأحداثالمنشوراتالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  نقل مباراة الفريق مع الاتحاد السكندري في الدوري والمقرر لها يوم 3 يوليو المقبل لاستاد القاهرة أو الدفاع الجوي وذلك من أجل الاحتفال ببطولة الدوري رقم 38 التي توج بها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد منسى
المدير العام™
المدير العام™
avatar


مُساهمةموضوع: نقل مباراة الفريق مع الاتحاد السكندري في الدوري والمقرر لها يوم 3 يوليو المقبل لاستاد القاهرة أو الدفاع الجوي وذلك من أجل الاحتفال ببطولة الدوري رقم 38 التي توج بها    2016-06-27, 01:06

استقر المسئولون بالنادي الأهلي علي طلب نقل مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري في الأسبوع قبل الأخير بالدوري الممتاز لكرة القدم إلي القاهرة من أجل الاحتفال مع جماهيره بتسلم درع الدوري بعد الفوز باللقب رسمياً.
قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي إنه سيرسل خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة يطلب فيه نقل مباراة الفريق مع الاتحاد السكندري في الدوري والمقرر لها يوم 3 يوليو المقبل لاستاد القاهرة أو الدفاع الجوي وذلك من أجل الاحتفال ببطولة الدوري رقم 38 التي توج بها الفريق رسمياً عقب فوزه علي الإسماعيلي 2/..1 وأوضح أن الأهلي يسعي للاحتفال مع جماهيره باستعادة درع الدوري من خلال تنظيم احتفالية تحضرها الجماهير خلال مباراة الاتحاد.
يذكر أن اللقاء من المقرر إقامته في استاد برج العرب لكن الأهلي يسعي لنقله للقاهرة تسهيلاً علي الجماهير المتوقع أن تملأ مدرجات ستاد القاهرة أو ملعب الدفاع الجوي.
كان لاعبو الفريق قد احتفلوا بالحصول علي اللقب قبل انطلاق المران المسائي أمس الأول السبت. وقامت الشركة الراعية لملابس الفريق بإحضار تورتة كبيرة احتفالاً بدرع الدوري.. وتبادل اللاعبون خلال الاحتفالية التهنئة مع الجهاز الفني الذي طالبهم بضرورة السير في طريق البطولات وتقديم عرض قوي أمام أسيك أبيدجان الإيفواري غداً الثلاثاء في دوري أبطال أفريقيا.
وقال عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" مدير قطاع الكرة بالنادي إن ملف اللاعبين الجدد المرشحين لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة سيتم حسمه عقب مباراة آسيك.. وأكد زيزو أنه سيجتمع مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي والهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق للاستقرار علي خطة التدعيم مشيراً إلي أن يول هو الذي سيحدد اللاعبين الذين يحتاجهم لدعم الفريق.
أوضح زيزو أن الفترة الماضية شهدت مشاورات عديدة حول ملف التدعيم وأن القرار في النهاية يكون وفقاً لما يخدم مصلحة النادي.
من ناحية أخري. قال الدكتور خالد محمود. طبيب الفريق إن الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق تم حقنه بأول حقنة من حقن البلازما في كاحل القدم حتي يتخلص من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الخارجي للكاحل خلال مواجهة المصري بالدوري وأن اللاعب سيتم حقنه في موضع الإصابة مرتين بخلاف الحقنة التي حصل عليها وذلك وفقاً للبرنامج العلاجي الذي وضع له منذ البداية.
أشار الطبيب إلي أن حالة اللاعب في تحسن مستمر وأنه سيبدأ في المشاركة بتدريبات الكرة ولكن بصورة متدرجة عقب زوال ارتشاح الكاحل.
عن حسام عاشور لاعب وسط الفريق. قال الدكتور خالد محمود إنه تعرض للإصابة بكدمة في القدم خلال مواجهة الإسماعيلي بالدوري لكنها لن تمنعه من المشاركة في مواجهة آسيك.
كما أوضح أن أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق تعرض لحالة قيء قبل مواجهة الإسماعيلي الماضية وطلب الاستبدال خلال المباراة. ولكنه تعافي تماماً وجاهز للمشاركة في مواجهة آسيك.
كذلك أشار الطبيب إلي جاهزية عمرو جمال مهاجم الفريق للمشاركة في لقاء آسيك المقبلة وفقاً لرؤية الجهاز الفني بعدما تعافي اللاعب تماماً من آثار العملية الجراحية التي أجراها في الأنف خلال الأيام الماضية. وشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية.
أما عن حالة عبدالله السعيد. لاعب الوسط. فقال الطبيب إن الأشعة التي أجراها اللاعب منذ أيام أثبتت التئام جزء كبير من الشرخ الذي تعرض له في عظمة الترقوة بالكتف. وأن اللاعب لن يخضع لأي تدريبات بدنية حالياً إلا علي العضلات السفلية في منزله.. وأضاف أن السعيد سيجري أشعة أخري خلال الفترة المقبلة لتحديد موعد تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له.

عظيمة بعد الفوز بالدوري: "المهم أسيك"!!

أكد محمد عبدالعظيم "عظيمة" مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق أغلق ملف البطولة المحلية بعد التتويج ببطولة الدوري للتركيز في مباراة أسيك بطل كوت ديفوار والمقررة غدا الثلاثاء في الجولة الثانية من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لتصحيح المسار وتعويض خسارة الجولة الأولي زيسكو الزامبي.
أضاف أن الجهاز يعكف حاليا علي مشاهد العديد من شرائط مباريات أسيك لتحديد نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس لوضع التشكيل المناسب وفقا لخطة المباراة لافتا إلي أن خسارة أسيك علي أرضه ووسط جمهوره أمام الوداد المغربي في الجولة الأولي من البطولة لا تعبر بأي حال عن مستوي الفريق الإيفواري الذي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب المهارات والسرعة الفائقة في نقل الكرة مشددا أن أسيك تسيد مباراته أمام الوداد من البداية للنهاية وكان الأفضل والأكثر انتشارا وهدد مرمي الفريق المغربي بأكثر من كرة خطرة ولكنه تعرض لسوء توفيق بالغ حتي تمكن الوداد من تسجيل هدف الفوز من ضربة حرة ليخطف نقاط المباراة التي كانت الأقرب للفريق الإيفواري في متناول يديه.
أشار عظيمة إلي أن الأهلي جاهز لكل الاحتمالات مشيرا إلي أن فوز الفريق ببطولة الدوري منحت اللاعبين دفعة معنوية هائلة سيتم استغلالها في مباراة الثلاثاء لتحقيق الفوز والحصول علي نقاطها الثلاث لتصحيح المسار في دوري الأبطال موضحا أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير بعد استعادة البطولة المحلية علي الفوز بالبطولة القارية من أجل العودة من جديد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية باليابان لتحقيق طموحات الجماهير خاصة بعد المساندة الهائلة التي يلقاها الفريق من الجماهير.


((  إن لم يكن شعري كعهدي به


فحسنك الشعر الذي أهوي   ))


م . منسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نقل مباراة الفريق مع الاتحاد السكندري في الدوري والمقرر لها يوم 3 يوليو المقبل لاستاد القاهرة أو الدفاع الجوي وذلك من أجل الاحتفال ببطولة الدوري رقم 38 التي توج بها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فور يو لايك For You Like ::  القسم العام :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: