فور يو لايك For You Like


فور يو لايك , افلام , برامج , العاب , مسلسلات , اغانى , مهرجانات , سوفت وير موبايل , سوفت وير كمبيوتر
 
الأحداثالمنشوراتالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفد من الفيفا للإشراف على انتخابات اتحاد الكرة .. و 12 مليون جنيه فائض الميزانية .. أبوريدة وقائمته فى مقدمة السباق رغم الطعون .. وصراع شديد بين المستقلين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد منسى
المدير العام™
المدير العام™
avatar


مُساهمةموضوع: وفد من الفيفا للإشراف على انتخابات اتحاد الكرة .. و 12 مليون جنيه فائض الميزانية .. أبوريدة وقائمته فى مقدمة السباق رغم الطعون .. وصراع شديد بين المستقلين   2016-08-29, 11:29

وفد من الفيفا للإشراف على انتخابات اتحاد الكرة .. و 12 مليون جنيه فائض الميزانية .. أبوريدة وقائمته فى مقدمة السباق رغم الطعون .. وصراع شديد بين المستقلين





أبو ريدة خلال اعلانه البرنامج الانتخابى للمجموعة


وافق الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا»على إرسال مندوبين من الفيفا من أجل الإشراف على الانتخابات المزمع إجراؤها غدا على مناصب الرئيس والعضوية.
ويضم وفد الفيفا كلا من السودانى مجدى شمس الدين وجورج مونيكيل مدير لجنة الاتحادات الوطنية بالاتحاد الدولي.

وطبقا للكشوف المرسلة من اللجنة الانتخابية للمرشحين فى الانتخابات المقبلة تتضمن أسماء 227 ناديا لها حق التصويت وأن الأندية التى تم استبعادها هى 6 أندية الإسماعيلى والرى والمنيا والاتصالات وأبشواي، بالإضافة إلى نادى بورتو بالسويس من أصل 233 ناديا أعضاء فى الجمعية العمومية للجبلاية والأندية التى تم إقرار صحة موقفها من الانتخابات هى التى سيتم اعتماد صوتها خلال الانتخابات حيث لم يعد هناك حق للأندية المستبعدة من التصويت.

وتقام الانتخابات المقبلة بالمدينة التعليمية فى 6 أكتوبر وسيتم فتح باب التسجيل فى تمام التاسعة صباح الغد.

وخلال اجتماع الجمعية العمومية العادية التى ستقوم بانتخاب مجلس إدارة جديد يقود اتحاد الكرة خلال السنوات الأربع المقبلة سوف تتم مناقشة الميزانية لاعتمادها وشهدت ميزانية اتحاد الكرة التى تم إرسالها إلى أعضاء الجمعية العمومية تمهيدا لمناقشتها واعتمادها يوم الثلاثاء التى تشهد انتخاب مجلس جديد، شهدت وجود فائض فى الميزانية بلغ 12 مليون جنيه ونصف المليون تقريبا. بينما أكدت الميزانية وصول إيرادات الجبلاية حتى 30 يونيو 2016 إلى 91 مليون جنيه تقريبا فيما بلغت المصروفات فى هذه الفترة 78 مليون جنيه ونصف المليون تقريبا ما يعنى وجود فائض بلغ 12 مليون جنيه ونصف المليون ، فيما كان فائض الميزانية العام المالى المنقضى 24 مليون جنيه.

ويخوض الانتخابات خمسة مرشحين لرئاسة الجبلاية فى الانتخابات المقبلة أبرزهم المهندس هانى ابوريدة عضو المكتب التنفيذى للكاف والفيفا الذى يتمتع بعلاقات قوية وتواصل مستمر مع أفراد منظومة اللعبة والذى أصر على الذهاب إلى أعضاء الجمعية العمومية فى الأندية المنتشرة فى جميع محافظات مصر متسلحا بخبراته التى اكتسبها على مدى سنوات طويلة متدرجا فى جميع المناصب وامتلاكه برنامجا طموحا لتطوير آليات الكرة المصرية فنيا واداريا وماليا وهو ما حاز على تأييد الجمعية العمومية وتفاعل أعضائها مع رؤية ابوريدة بشكل يضمن له حسم المنصب لمصلحته ويحظى ابوريدة بشعبية كبيرة وفشلت كل الطعون التى قدمت ضده بعد ثبوت عدم صحتها، وينافسه على المنصب اللواء نادر الزيات والدكتور هرماس رضوان ومحمد الطويلة وماجدة الهلباوي.

وفى منصب العضوية تظل قائمة هانى أبو ريدة هى الاقوى من حيث العمل الجماعى المنظم وتماسكها على الرغم من حملات الطعون والتشتيت حيث تضم خبرات كروية وادارية ومجموعة من نجوم اللعبة وهم حسن فريد احد القيادات المعروفة والمهمة الذى يتمتع بعلاقات قوية مع قائمته والجمعية العمومية و حازم الهوارى وسيف زاهر وكرم كردى واحمد مجاهد و النجوم حازم إمام ووائل جمعة وسحر الهوارى حيث سعى حازم وسحر الهوارى لتقديم استشكال أمام محكمة القضاء الادارى لوقف تنفيذ قرار استبعادهما من خوض الانتخابات.

فى نفس الوقت اشتد الصراع بين المستقلين على منصب العضوية لتحقيق الفوز وابرزهم مجدى عبد الغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين وحمادة المصرى وخالد لطيف وعصام عبد الفتاح ومجدى المتناوى وعمر هريدى ومحمد أبو الوفا وأشرف موسى ومحمد سيف وعاصم مرشد ومصطفى أبو قمر واللواء فوزى سكوتى وتخوض ماجدة محمود الانتخابات على مقعد المرأة.

رابط دائم:


((  إن لم يكن شعري كعهدي به


فحسنك الشعر الذي أهوي   ))


م . منسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفد من الفيفا للإشراف على انتخابات اتحاد الكرة .. و 12 مليون جنيه فائض الميزانية .. أبوريدة وقائمته فى مقدمة السباق رغم الطعون .. وصراع شديد بين المستقلين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فور يو لايك For You Like ::  القسم العام :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: